Thursday, May 26, 2011

قيمزر بلياردو أهم المعلومات والقوانين



بلياردو عربي, لعبه البلياردو, بلياردو انجليزي, Billiards Games, Iphone 4G
تعريف البلياردو, دوري البلياردو, غرف البلياردو, تاريخ البلياردو, يوتيوب بلياردو, طاولات بلياردو, كرات البلياردو, عصا البلياردو, اضاءات طاولات البلياردو, العاب بلياردو
• بلياردو اون لاين مع اكثر من شخص في وقت واحد .
• بداخل الغرف شات في الغرف(الرومات) العامه والغرف الخاصه .
• عدد كبير من اللعبين للبلياردو بداخل كل غرفه .
• تستطيع العب مع الكمبيوتر 8 بول - 8 بول اروبي - 9 بول - اسنوكر - عشوائي .
• بحث عن أصدقائك داخل البلياردو الاون لاين .



بلياردو 8 بول


قوانيين لعبة بلياردو 8 بول

قوانين لعبة البلياردو 8 بول على الانترنت مشابه تماما لقوانين اللعبة الحقيقية لكن أدخلت إليها تغييرات قليلة لملائمتها مع ظروف الانترنت. الهدف من لعبة 8 بول (ثماني كرات) هو إدخال لجيوب الطاولة الكرات 7-1الملونة, والكرات 15-9 المرقمة فقط بعد التخلص من جميع الكرات (الملونة والمرقمة) التي على الطاولة, يجب إدخال الكرة السوداء (رقم 8)- وهكذا يتم تحديد الفائز.



بلياردو 8 بول اروبي


قوانيين لعبة بلياردو 8 بول اروبي



هي شبيه ببلياردو 8 بول لكن في 8 بول الاروبي الهدف من لعبة 8 بول (ثماني كرات) هو إدخال لجيوب الطاولة الكرات الملونة اما بالاحمر او الاصفر كل منهم له 8 كرات مخصصه فقط بعد التخلص من جميع الكرات المخصصه لكل لون احمر او اصفر التي على الطاولة, يجب إدخال الكرة السوداء وهكذا يتم تحديد الفائز.



بلياردو 9 بول


قوانيين لعبة بلياردو 9 بول

لعبة بلياردو 9 بول مشابهه بلياردو 8 بول , إلا انه في هذه الحالة, تشتمل اللعبة على تسع كرات من1 إلى 9 يُسمح إصابة كرة اللعبة فقط بكرة ذات اصغر رقم في اللعبة. هكذا يُمكن إدخال الكرة الأخيرة التي رقمها 9 في حالتين خلال ضربة مباشرة بعد أن تم إدخال الكرات الأخرى. من خلال ضربة غير مباشرة بمساعدة الكرة ذات الرقم الأصغر على الطاولة في بداية اللعبة يتم ترتيب الكرات على شكل ماسة بحيث يوضع على الرأس كرة رقم 1 وكرة رقم 9 توضع في المركز.



بلياردو سنوكر


قوانيين لعبة بلياردو سنوكر

سنوكر تبدأ المباراة باثنتين وعشرين كرة على الطاولة، كرة الضرب (البيضاء)، و15 كرة حمراء لكل منها نقطة واحدة، وكرة صفراء تحتسب بنقطتين وكرة خضراء (3 نقاط) وأخرى بنية (4 نقاط)، وكرة زرقاء (5 نقاط)، ثم كرة وردية اللون ( 6 نقاط ) ، وأخيراً كرة سوداء تحتسب بسبع نقاط ويتم تجميع النقاط بإسقاط الكرات داخل الجيوب، ويجب على كل لاعب أن يسقط كرة حمراء اللون أولاً، ثم يسقط كرة من أي لون آخر وبعد إسقاط الكرات الحمراء جميعاً إلى الجيوب (الحفرات)، يبدأ اللاعبون في محاولة إسقاط الكرات الملونة، بادئين بالأقل قيمة الصفراء ويفوز بالشوط اللاعب الذي يحرز أكبر عدد من النقاط، بحد أقصى 147 نقطة، وهو الرصيد الذي يتحقق إذا ما أسقط اللاعب الكرة السوداء بعد كل كرة حمراء.



بلياردو عشوائي


قوانيين لعبة بلياردو عشوائي

هي شبيها لعبة البلياردو 8 بول لكن الهدف من لعبة بلياردو عشوائي (ثماني كرات) لا تفرق نوع الكور التي تلعب عليها (الملونة والمرقمة) اهم ما فيها اسقاط 8 كورات لجيوب الطاولة فقط بعد التخلص من جميع الكرات (الملونة والمرقمة) التي على الطاولة ولا تفرق ان كانت من بينهم الكرة السوداء (رقم 8) وهكذا يتم تحديد الفائز.

2 comments:

Eng-News said...

شارك الموضع اصدقائك على الفيس بوك..

جابر سعيد said...

ممتاز جدا الشرح ونتمنى فيديوهات توضح الكسؤات واهميتها

Post a Comment

أكتب تعليقاً على الموضوع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger